مقالات

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية الدور الثاني

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية الدور الثاني ، يبحث طلاب الشهادة الاعدادية من أبناء محافظة الدقهلية الذين رسبوا في بعض المواد خلال امتحانات الدور الأول عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2023 في محافظة الدقهلية، وتشتمل على الامتحانات الرسمية باللغتين العربية والأجنبية، بالإضافة إلى الامتحانات بالمدارس الخاصة.

 

وبحسب جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية الدور الثاني، الذي اعتمده محافظ الإقليم ، فمن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 22 يوليو وتنتهي في الخميس الموافق 27 يوليو.

وأصدر محافظ الدقهلية توجيهاته بتوفير جميع وسائل الراحة للطلاب والمراقبين خلال فترة الامتحانات، والالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية التي أصدرها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية الدور الثاني
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية الدور الثاني

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية الدور الثاني

وينشر موقع الأول جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية الدور الثاني ، حيث ستستمر الامتحانات للمدارس الإعدادية الحكومية والخاصة بدء من السبت 22 يوليو وحتى 27يوليو ، وجاء ترتيب المواد في جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية الدور الثاني، حيث ستُعقد اختبارات الدور الثاني لشهادة الإعدادية في الفترة من 22 يوليو حتى 27 يوليو، حيث سيتم اختبار مادة اللغة العربية يوم السبت 22 يوليو لمدة ساعتين ونصف، تليها مادة الجبر والإحصاء ومادة التربية الدينية يوم الأحد 23 يوليو، ومادة العلوم ومادة الحاسب الآلي يوم الاثنين 24 يوليو، ومادة اللغة الأجنبية ومادة التربية الفنية يوم الثلاثاء 25 يوليو، ومادة الدراسات الإجتماعية يوم الأربعاء 26 يوليو، وستختتم الامتحانات بمادة الهندسة يوم الخميس 27 يوليو.

 

استعدادات جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية الدور الثاني

 

تعمل مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية على الاستعداد لامتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2022/2023، حيث تلتزم بمواصفات الورقة الامتحانية التي أصدرها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وتهتم المديرية بضمان خلو الأسئلة من الأخطاء اللغوية بجميع اللغات، وعدم تكرار الأسئلة، وتوفير الوقت الكافي للإجابة على جميع الأسئلة، والابتعاد عن الأسئلة ذات الطابع الديني والسياسي، وذلك مع مراعاة مراجعة المادة العلمية بشكل دقيق.

 

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية نتائج الشهادة الإعدادية للعام 2023، حيث بلغت نسبة النجاح فيها 87% على مستوى المحافظة.

كتب أحمد وجيه

اشتري أي كتاب تريده بأرخص سعر في مصر آلاف الكتب المستعملة من سور الأزبكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى