خدمات

فرص نادي المنيا للصعود لدوري المحترفين

 

تترقب كل جماهير نادي المنيا ومحبي الفريق الأول لكرة القدم الجولتين المقبلتين من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد أملا في وصول الفريق لدوري المحترفين بعد ضياع فرصه الصعود للدوري الممتاز في ظل تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي.

ويملك نادي المنيا حاليا 42 نقطة يحتل بهم المركز السابع في ترتيب مجموعة الصعيد بعد مرور 28 جولة من عمر البطولة ولا يتبقي سوي جولتين علي نهاية الموسم الحالي.

حظوظ المنيا للوصول لدوري المحترفين

ويرصد موقع الأول حظوظ الفريق المنياوي في الوصول لدوري المحترفين هذا الموسم.

ويملك نادي المنيا فرصتين الوصول لدوري المحترفين أولهم الفوز علي في المباراتين المقبلتين علي ديروط وكيما أسوان مع خسارة مصر المقاصة للمباراتين القادمتين وقتها يتساوي المنيا مع المقاصة في النقاط برصيد 48 نقطة لكل فريق، وفي هذه الحالي يصبح نادي المنيا خامسا لأن المواجهات المباشرة لصالحه علي حساب مصر المقاصة بعد الفوز ذهابا 2_1 والتعادل ايابا 1_1.

الفرصة الثانية

أما الفرصة الثانية لنادي المنيا في الوصول لدوري المحترفين هي الفوز في المباراتين المقبلتين علي ديروط وكيما أسوان وقتها يصل المنيا للنقطة 48 ويتفوق علي كيما أسوان حتي في حال فوز كيما في لقاء الجولة 29 لان رصيد كيما سيقف عند 47 نقطة ويدخل المنيا سادسا ويكون مصر المقاصة خامسا في حال فوزه في لقاء أو حتي التعادل في لقاء من المباراتين المقبلتين له.

ويتطلع نبيل محمود رامبو المدير الفني لنادي المنيا لتحقيق الفوز علي ديروط خارج الأرض وعلي كيما أسوان باستاد جامعة المنيا من أجل التمسك بالصعود مباشرة في حال الوصول للمركز الخامس او لعب ملحق تصفيات دوري المحترفين مع سادس المجموعة الثانية و الثالثة بحيث يصعد فريقين من الملحق لدوري المحترفين.

وعاني المنيا هذا الموسم بشدة بعض فقد نقاط عديدة في مباريات غريبة الأمر الذي جعل الجماهير المنياوية تترقب المباراتين المقبلتين بفارغ الصبر ولابد الفريق من الفوز فيهم للتمسك بأمل الوصول لدوري المحترفين.

كتب: خالد مصطفى

اشتري أي كتاب تريده بأرخص سعر في مصر آلاف الكتب المستعملة من سور الأزبكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى