خدمات

فنادق المنيا

فنادق المنيا واسعارها

اشهر الفنادق في المنيا، حيث يهتم الكثير من المواطنين ومن رواد زيارة مدينة المنيا ، بالبحث عن أشهر الفنادق في المنيا ، لما تتمتع به المدينة من مميزات عن غيرها من مدن الجمهورية وبسبب ما سجلته الكثير من مواقع البحث من عمليات حول اشهر الفنادق في المنيا ، يستعرض موقع اخبار اي حاجة خلال السطور القادمة، كافة التفاصيل حول فنادق المنيا و أرخص فنادق المنيا و فنادق المنيا واسعارها و ارقام تليفونات فنادق المنيا و فنادق المنيا 5 نجوم

يبحث الأفراد عن فنادق فاخرة في المنيا التي تقع على مقربة من وسط المدينة. تُعتبر محافظة المنيا واحدة من أجمل المناطق في مصر، حيث يقطن فيها أكثر من ستة ملايين مواطن. كانت المنيا عاصمة لمصر في الماضي، وتتميز بالعديد من المزارات السياحية والمعابدها.

تقع المنيا على الضفة الأخرى لنهر النيل، وتبعد حوالي 230 كيلومترًا عن القاهرة. في الماضي، استخدمت مدينة المنيا كمقر إقامة لإخناتون والملكة نفرتيتي، بالقرب من موقع عبادتهم في مركز ملوى.

تعتبر جمالية الأرض ولباقة سكان المنيا من أهم العوامل التي تجذب الزوار لزيارة هذه المدينة الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المنطقة على متاحف ومقابر تروي تاريخًا غنيًا.

فنادق المنيا

ويقدم موقع اخبار اي حاجة  أحد أبرز الفنادق في المنيا و هو فندق القوات المسلحة، الذي يوفر إقامة مريحة وخدمات فندقية متكاملة. يبعد هذا الفندق حوالي 1 كيلومتر عن وسط المنيا. يتوفر في فندق القوات المسلحة بالمنيا مجموعة متنوعة من الغرف الكبيرة لتلبية احتياجات النزلاء، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مجهز بكافة مستلزمات العناية الشخصية وتلفزيونات كبيرة مع منطقة جلوس وتكييف هواء، بالإضافة إلى شرفة تطل على المسبح المتوفر في المكان. الخيارات المتاحة للغرف في الفندق تشمل الغرف المزدوجة والغرف الثلاثية والأجنحة.

يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية يوميًا، بالإضافة إلى توفر عدد كبير من المطاعم الداخلية في الفندق، ويمكن تقديم الإفطار في الغرف.

يوفر فندق القوات المسلحة بالمنيا العديد من الخدمات، بما في ذلك أجهزة إنذار، وأمن على مدار الساعة، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وصندوق أمانات، ومصرف لتحويل العملات، وخدمات التنظيف وكي الملابس، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، وموقف سيارات آمن ومجاني، ومرافق للتنزه ومطاعم دعدة في الموقع.

بالنسبة للأنشطة والمعالم السياحية في المنيا، يمكن للزوار زيارة معبد الملك خوفو في قرية كاونا، ومقبرة بني حسن في تيه، ومعبد ثوتموس الثالث في المدينة الجديدة، ومقابر بني حسن الأولى والثانية في بني مزار، ومقابر بني حسن الثالثة في طهطا. يوفر المنيا أيضًا فرصة للاستمتاع بالرحلات النيلية وركوب الخيل والتجول في أسواق المدينة.

فندق عمر الخيام في المنيا

هو ثاني أفضل فنادق المنطقة ، يتوفر هذا الفندق في العديد من المواقع المختلفة في مصر ويتميز بجودة خدماته الفندقية. يقع الفندق على بُعد حوالي 300 متر من وسط المنيا ويوفر العديد من الخدمات المميزة.

الفندق يوفر مجموعة واسعة من الغرف، وجميع الغرف مجهزة بمكيفات الهواء وحمام خاص مع جميع مستلزمات العناية الشخصية المجانية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الغرف على مساحة للجلوس وشاشات تلفزيون، وتشمل خيارات الغرف المتاحة في الفندق الغرفة الفردية، الغرفة الثنائية، الغرفة الثلاثية، والجناح.

يقدم الفندق وجبة إفطار قارية مجانية للنزلاء كل صباح، ويتميز بقربه من مجموعة من المطاعم الخارجية مثل مطعم كنتاكي.

أبرز الخدمات المقدمة في فندق عمر الخيام بالمنيا تشمل خدمة تنظيف الغرف يوميًا، إمكانية تخزين الأمتعة وحمل الحقائب، مرافق غسيل الملابس، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، مصرف لصرف العملات، خدمة الغرف، مصاعد، وغرف مخصصة للمدخنين.

يوفر الفندق أيضًا عددًا من الأنشطة المتاحة، مثل صالات مشتركة وأمسيات موسيقية وسهرات عشاء.

يمكن الوصول إلى فندق عمر الخيام بالمنيا عبر العنوان التالي: 3 شارع الدمران متفرع من شارع الجمهورية وسط المدينة، محافظة المنيا.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 550 جنيهًا في الليلة الواحدة للفرد، وقد تختلف الأسعار حسب نوعية الغرفة المحجوزة. يمكن التواصل مع الفندق عن طريق الاتصال برقم الهاتف التالي: 0862365666.

فندق بايونير في المنيا

هو ثالث أفضل فنادق المنطقة. يوفر هذا الفندق مجموعة متميزة من الخدمات الفندقية المتكاملة، ويوفر أيضًا خدمة نقل المسافرين إلى ومن المطار بتكلفة إضافية معقولة. يحتوي الفندق أيضًا على مطعم وبار وصالات مشتركة.

يحتوي فندق بايونير في المنيا على مجموعة متنوعة من الغرف المريحة والمجهزة بشكل جيد. تتوفر الغرف بتصميمات مختلفة مثل الغرف الفردية والغرف الثنائية والأجنحة. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص وتلفزيون وتكييف هواء ومكتب للعمل. بعض الغرف قد توفر إطلالات رائعة على المدينة.

يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يحتوي الفندق أيضًا على مركز لرجال الأعمال ومرافق للاجتماعات والمؤتمرات، مما يجعله مكانًا مناسبًا للمسافرين بغرض العمل.

بالنسبة للمطاعم، يحتوي فندق بايونير على مطعم يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية. يمكن للنزلاء أيضًا الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في البار الموجود في الفندق.

بالنسبة للترفيه، يوفر الفندق صالة ألعاب رياضية ومركزًا للياقة البدنية حيث يمكن للنزلاء ممارسة التمارين الرياضية. يوفر الفندق أيضًا خدمات الاستقبال وخدمة تخزين الأمتعة وخدمة الغسيل والكي

يمكن الوصول إلى فندق بايونير بالمنيا عبر العنوان التالي: شارع الجمهورية، وسط المدينة، المنيا. يمكنك التواصل مع الفندق عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 0862388888.

فندق إم جى نفرتيتى

يعتبر فندق إم جى نفرتيتى من أفضل الفنادق فى المنيا، حيث أنه يوفر مكتب استقبال يقدم كل الخدمات الممكنة للنزلاء على مدار ساعات اليوم الـ24، بالإضافة إلى أن إدارة الفندق تنظم عددا من الرحلات السياحية الداخلية الرائعة.

ويمتلك الفندق مسبحًا خارجيًا موجودًا في الهواء الطلق وخدمة الاستقبال المجاني بالإضافة إلى حديق رائعة ومورقة وذات منظر خلاب.

أما غرف فندق فندق إم جى نفرتيتى فهي توفر إطلالات رائعة للغاية على نهر النيل، كما أنها تمتلك عددا كبيرًا من الغرفات الواسعة والمكيفة، والمجهزة بتلفزيون شاشة مسطحة حديثة وميني بار مزود بباقة منتقاة من أجمل المشروبات غير الكحولية، وشرفات تدخل قدرا كبيرًا من ضوء الشمس إلى النزيل ما يكسبه الحيوية اللازمة والقدرة على استكمال أعماله اليومية.

مقابر طريق السخنة

send flowers to sharm el sheikh

اشتري أي كتاب تريده بأرخص سعر في مصر آلاف الكتب المستعملة من سور الأزبكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى